اليوم.. إيسترن فى ضيافة إنبى لمواصلة الهروب من الهبوط

اليوم.. إيسترن فى ضيافة إنبى لمواصلة الهروب من الهبوطإيسترن كومبانى

رياضة8-3-2022 | 10:36

يحل فريق إيسترن كومبانى ضيفا على نظيره إنبى فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويدخل إنبى اللقاء وهو فى المركز الـ11 برصيد 14 نقطة، جمعها من 11 مباراة، فاز فى 3 وتعادل فى 5 وخسر 3 لقاءات، أما إيسترن كومبانى فيحتل المركز الـ17 برصيد 6 نقاط، جمعها من 11 مباراة، فاز فى واحدة وتعادل فى 3 وخسر 7 مباريات.

ويسعى إنبى بقيادة مدربه حلمى طولان إلى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم والعودة للانتصارات بعد التعادل الأخير أمام المصرى بنتيجة 2/2.

وطالب طولان لاعبيه بضرورة حصد نقاط المباراة الثلاث والوصول إلى النقطة 17 يتساوى بها مع البنك الأهلى صاحب المركز الخامس، محذرا من انتفاضة إيسترن بعد الفوز فى الجولة الأخيرة.

أما إيسترن بقيادة مدربه علاء عبد العال فيأمل فى مواصلة نتائجه المميزة وتحقيق الفوز الثانى له فى تاريخ مشاركاته بالدورى بعد الفوز فى الجولة الماضية أمام سيراميكا.

وحذر عبد العال لاعبيه من فريق إنبى الذى يضم عناصر مميزة، مطالبا باستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس لخطف 3 نقاط غالية يواصل بها الهروب من مراكز الهبوط، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى النقطة 9 يتساوى بها مع المقاصة صاحب المركز الـ15.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2