تعرف على دور مي عز الدين في «جزيرة غمام»

تعرف على دور مي عز الدين في «جزيرة غمام»مي عز الدين

ثقافة وفنون8-3-2022 | 12:20

تواصل الفنانة مي عز الدين تصوير مشاهدها في مسلسل جزيرة غمام، المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، ويشاركها بطولته بطولة الفنان طارق لطفي.

وتظهر مي عز الدين في مسلسل جزيرة غمام بشخصية سندس؛ هذه الفتاة الغجرية، التي تمر ببعض الصعوبات في حياتها، بسبب قصة الحب التي تعيشها، وتقدم هذا الدور لأول مرة في مشوارها الفني.

وتدور أحداث مسلسل جزيرة غمام في إطار صعيدي، في حقبة العشرينات، ويتم تصوير مشاهد المسلسل في الديكور الخاص به، والمناسب لتلك الحقبة من الزمن، بالإضافة إلى الملابس المناسبة للحياة الغجرية بالمسلسل.

ويشارك في مسلسل جزيرة غمام؛ مجموعة من النجوم أمام مي عزالدين؛ أبرزهم الفنان طارق لطفي، الفنان أحمد أمين، فتحي عبد الوهابِ، رياض الخولي، عبد العزيز مخفيون، إسلام حافظ، هبة عبد الغني، محمد جمعة، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي وآخرون، وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ولم يكن هذا التعاون الأول لـ مي عز الدين مع طارق لطفي، حيث تعاونا من قبل، من خلال مسلسل قضية صفية، الذي عرض عام 2010، وشارك فيه كل من الفنان أحمد السعدني، لطفي لبيب، سامح الصريطي، دنيا المصري، مجدي بدر، محسن منصور، سامي مغاوري، سعيد طرابيك، ميم جمال، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

وتعود مي عز الدين للسباق الرمضاني من جديد من خلال هذا العمل، بعد أن شاركت آخر مرة بعام 2019، من خلال مسلسل البرنسيسة بيسة، حيث جسدت من خلاله شخصيتين، وشاركها في بطولة المسلسل كل من الفنانة بوسي، محمد أنور، أمير مصري، حجاج عبد العظيم، حسام داغر، إيمان السيد، سليمان عيد، سامي مغاوري، ضياء الميرغني، أحمد حلاوة، ومن تأليف فاروق هاشم، وإخراج أكرم فريد.

جدير بالذكر أن آخر أعمال مي عز الدين الدرامية، هو مسلسل خيط حريري، الذي عرض بعام 2020، وشارك به الفنان نيقولا معوض، سوسن بدر، محمود عبد الغني، الراحل أحمد خليل، مي سليم، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، يوسف عثمان، هنادي مهنا، لبنى عزت، محمد علي رزق، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2