محافظ الإسكندرية: تنفيذ 33 قرار إزالة للتعديات على أراضي الدولة

محافظ الإسكندرية: تنفيذ 33 قرار إزالة للتعديات على أراضي الدولةمحافظ الاسكندرية

محافظات8-3-2022 | 13:27

أكد محافظ الإسكندرية محمد الشريف، أن الأجهزة التنفيذية مستمرة في تنفيذ الموجة 19 ل إزالة التعديات على أراضي الدولة، وأن هناك تنسيقا كاملا بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع الجهات المختصة بالمحافظة في تنفيذ قرارات الإزالة لكافة التعديات بكل قوة وحزم.

وأوضح محافظ الإسكندرية - في تصريح اليوم الثلاثاء - أنه خلال حملة الإزالة الأخيرة تم تنفيذ 33 قرار إزالة للمخالفات على أراضي ري النوبارية بنطاق حي العامرية ثان، وذلك بالتنسيق مع المختصين.. مشددا على أنه لا تهاون في إزالة التعديات.

وقال الشريف "إن وحدة الإزالة والأجهزة التنفيذية بحي العامرية ثان شنت حملة مكبرة تمكنت من إزالة عدد من التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة أسوار، وذلك بالتعاون مع مديرية الزراعة".

كما شن حي غرب حملة مكبرة تم فيها إزالة مخالفات في المهد عبارة عن أسوار من الصاج حول أرض وسقف جمالون وأسوار من الطوب وأكشاك خشب بمنطقة خلف مسجد في منطقة نجع العرب.

من جانبه، أكد المهندس إبراهيم عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالإسكندرية، أن المحافظ يدعم ملف إزالة التعديات على أراضي الدولة بشكل كبير، كما أنه يذلل أي معوقات تواجه حملات الإزالة.. لافتا إلى أن هناك تعليمات بالمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى خاصة أيام الإجازات والعطلات الرسمية مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

أضف تعليق