تعرّف على موعد تجديد عقد موسيمانى مع الأهلى

تعرّف على موعد تجديد عقد موسيمانى مع الأهلىتعرّف على موعد تجديد عقد موسيمانى مع الأهلى

رياضة8-3-2022 | 14:28

تواصل محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى مع أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، لتحديد موعد جلسة مع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، لتمديد تعاقده للاستمرار فى إدارة الفريق لفترة جديدة بعدما نجح فى تحقيق نسبة كبيرة من أهداف إدارة النادى.

وحدد الخطيب وتوفيق جلسة عقب مباراة الاهلى وصن داونز المقرر اقامتها يوم السبت المقبل فى جنوب إفريقيا، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وطالب الخطيب من توفيق بأن يخطر موسيمانى بأن الجلسة المقبلة ستكون جلسة الحسم سواء بتمديد التعاقد أو غلق الملف نهائيًا والبحث عن مدير فنى آخر يكمل مهمة موسيمانى، وتشهد الجلسة حضور مويرا موسيمانى زوجته والقائمة بإدارة أعماله.

وفى إطار آخر، عقد موسيمانى جلسه مع لاعبيه لتوجيهم بضرورة استغلال أنصاف الفرص لتحقيق الفوز على بيراميدز فى المباراة المقرر اقامتها فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، قبل مغادرة الفريق إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن دوانز بدوري الابطال الافريقى .

وحقق الأهلى فوزاً عريضاً على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأخيرة من المسابقة، وفى المقابل فاز بيراميدز على المقاولون العرب بهدفين دون رد فى آخر ظهور بالمسابقة.

أضف تعليق