يوم رياضي موحد للاعبي الأولمبياد الخاص المصري بالكلية الكندية

يوم رياضي موحد للاعبي الأولمبياد الخاص المصري بالكلية الكنديةيوم رياضي موحد للاعبي الأولمبياد الخاص المصري بالكلية الكندية

رياضة8-3-2022 | 16:53

شهدت الكلية الكندية بالقاهرة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، يومًا رياضيًا موحدًا رائعًا بين طلاب الكلية ولاعبي الأولمبياد الخاص المصري.

حضر حفل افتتاح اليوم الرياضي من الأولمبياد الخاص المصري كل من عمرو محي الدين الطحاوي نائب المدير الوطني، وطارق النجار مدير المبادرات، والدكتور محمد الزيدي مدير الإعلام والعلاقات العامة، ومحمد سرور مدير برنامج المدارس والشباب، ومروان أشرف مدير برنامج الرياضات الموحدة، بمشاركة أكثر من 40 لاعبًا ولاعبة.

وقال عمرو الطحاوي نائب المدير الوطني - في كلمته خلال الحفل - إن اليوم يأتي ضمن أهداف ومبادرات الأولمبياد الخاص الدولي التي تهتم بدمج اللاعبين من خلال الرياضة وحملات التوعية بالمدارس والجامعات المختلفة، مشيرًا إلى الدور الكبير لمبادرة الشيخ محمد بن زايد العالمية للمدارس الأبطال ومبادرة مؤسسة "SNF" العالمية لدعم الرياضات الموحدة المدمجة.

واشتمل، اليوم الرياضي، على عدد من الفعاليات الهامة أولها لقاء توعية مع طلاب الكلية عن دور الأولمبياد الخاص في حياة اللاعبين، مع استعراض بعض النماذج الناجحة من اللاعبين، وعرض فيديو عن استضافة مصر لأول ألعاب أفريقية للأولمبياد الخاص في عام 2020، كذلك المسابقات الرياضية الموحدة المدمجة بين طلاب الكلية ولاعبي الأولمبياد الخاص المصري في رياضات كرة القدم وكرة السلة والتنس الأرضي وتنس الطاولة.. واختتم اليوم الرياضي بتسليم شهادات المشاركة والتقاط الصور الجماعية.

أضف تعليق