القنطرة غرب تزيل ١٦ حالة تعدى على الأراضي الزراعية بالإسماعيلية

القنطرة غرب تزيل ١٦ حالة تعدى على الأراضي الزراعية بالإسماعيليةالقنطرة غرب تزيل ١٦ حالة تعدى على الأراضي الزراعية بالإسماعيلية

محافظات8-3-2022 | 17:52

أكد اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية ،على ضرورة المتابعة المستمرة ل أملاك الدولة وعدم التهاون أو التفريط فى اى جزء منها والتصدى الحاسم لكافة المتعديين من قبل جميع أجهزة المحافظة التنفيذية والأمنية .

وأشار المحافظ إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب قامت بتنفيذ حملة مكبرة وقد أسفرت الحملة عن إزالة عدد ٣ حالات تعدي بمساحة ١٥٣٠م٢ على أراضى زراعية بولاية الزراعة ، وذلك بقرية الرياح بمركز ومدينة القنطرة غرب .

واضاف "بشارة" إنه تم إزالة عدد ١٣ حالة تعدى بمساحة ٣٠٥م٢ على أراضى زراعية بولاية الرى،وذلك بقرية أبو خليفة ،ومشيرا إلي أن المتعديين قاموا ببناء أسوار ومحلات وتند حديدية وأحواش من الطوب الابيض ،ومؤكدا علي أنه الفور قامت الأجهزة المعنية بإزالة كافة الحالات السابق ذكرها وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين وذلك حفاظا على هيبة الدولة وسيادة القانون.

ويأتي ذلك فى إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالحفاظ على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية وحمايتها من أى تعدى وإزالته فى مهده ووفق توجهات الدولة والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء فى هذا الصدد

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2