جوارديولا: قدمنا مباراة مذهلة في الذهاب أمام سبورتنج لكننا لم نتأهل بعد

جوارديولا: قدمنا مباراة مذهلة في الذهاب أمام سبورتنج  لكننا لم نتأهل بعدجوارديولا: قدمنا مباراة مذهلة في الذهاب أمام سبورتنج لكننا لم نتأهل بعد

رياضة8-3-2022 | 18:52

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن الغيابات التي تضرب فريقه قبل مواجهة سبورتينج لشبونة، غدًا الأربعاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

واستهل جوارديولا كلامه بالحديث عن إمكانية مشاركة زينشينكو قائلا: "نعم هو جاهز، رغم مروره بوقت صعب، نحن نعاني من بعض الغيابات من إيقاف كايل (ووكر) ومرض جواو (كانسيلو)، لقد قدمنا مباراة مذهلة في الذهاب، وعلى الرغم من فوزنا (5-0) إلا أننا لم نتأهل بعد، سنشرك أفضل فريق ممكن في المباراة".

وعن إمكانية مشاركة دي بروين على الرغم من كونه مهددًا بالإيقاف: "ربما، سنرى، أما عن أكي فهو جاهز للمشاركة في الأيام المقبلة وليس غدًا، نعاني من إصابة روبن (دياز) لمدة طويلة، ولا يمكن المخاطرة بخسارة مدافع آخر".

وتطرق إلى قوة فرق البريميرليج في دوري الأبطال قائلا: "اليونايتد خرج بنتيجة مذهلة أمام أتلتيكو، وتشيلسي قدم عملًا مميزًا، أما بالنسبة لنا، فسنبدأ المباراة بأفضلية التقدم (5-0) هذه حقيقة، ولكن لا يمكن ارتكاب أمور حمقاء، يجب علينا محاولة الفوز باللقاء".
وعلق بيب على أحقية ووكر في الإيقاف 3 مباريات قائلا: "نعم يستحق ذلك، قام بأمر أحمق، لا أزال غاضبًا للغاية منه وهو يعرف ذلك، هو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا وظهر ذلك فيما قدمه أمام مانشستر يونايتد، وقام بفعل أحمق أمام لايبزيج على الرغم من ضماننا التأهل، آمل أن يتعلم من ذلك في المستقبل".

وأضاف: "لا أعرف من سيلعب كظهير أيمن في غياب ووكر وكانسيلو، أفكر في الأمر ربما أشرك فيرناندينيو، هناك تدريب ولاعبون في الأكاديمية، سنرى".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2