الزمالك يجرى اختبار طبى لطارق حامد لمتابعة موقفه من لمباراة الوداد

الزمالك يجرى اختبار طبى لطارق حامد لمتابعة موقفه من لمباراة الودادالزمالك يجرى اختبار طبى لطارق حامد لمتابعة موقفه من لمباراة الوداد

رياضة9-3-2022 | 17:07

قرر الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، اجراء اختبار طبى، اليوم الأربعاء، ل طارق حامد لاعب وسط الفريق، لتحديد موقفه من المشاركة فى مباراة الوداد المغربى، المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وغاب طارق حامد عن مباريات الزمالك منذ 3 أشهر بسبب إصابة الركبة التى يعانى منها، ويجرى اليوم اختبار طبى لتحديد موقفه من مباراة فريقه أو موعد المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويغيب طارق حامد عن المباريات مع الزمالك منذ ما يقرب من 3 أشهر بسبب إصابة الركبة، وسيخضع اليوم لاختبار طبي للتأكد من جاهزيته للمباراة من عدمها خاصة بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة.

وفضل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق راحة من مباراة الجونة ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر والتي انتهت بفوز الزمالك وذلك قبل مباراة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل، كما فضل الجهاز الفني عدم المجازفة بمشاركة طارق حامد في المباراة خوفًا من تعرضه للإصابة قبل مباراة الوداد .

في سياق مختلف تشهد الفترة المقبلة وتحديدا عقب مباراة الزمالك و الوداد المغربي المقرر لها الجمعة، اجتماعات مكثفة بين إدارة الكرة ب الزمالك والبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي تولي المهمة مؤخرا خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وتبحث إدارة الزمالك مع المدير الفني ملف تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، واحتياجات الجهاز الفني لبناء فريق قوي ينافس علي البطولات في الموسم المقبل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2