تامر شلتوت: مفاجأت جديدة في مسلسل المداح في رمضان

تامر شلتوت:  مفاجأت جديدة في مسلسل المداح في رمضان تامر شلتوت

ثقافة وفنون9-3-2022 | 18:24

قال الفنان تامر شلتوت أنه يقوم حاليا بتصوير الجزء الثاني لمسلسل "المداح" الذي سيعرض خلال رمضان 2022 ويجسد شخصية عماد حيث هناك غموض وأسرار جديدة.

وتابع في تصريحات صحفية، انتظروني في دور عماد من الجزء الثاني لمسلسل المداح هل سيعود أم سيظل شرير و هل سيكون صاحب صاحبه؟ كل هذه الاستفسارات ستحل خلال الاحداث.

مسلسل المداح الجزء الثاني

تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل المداح حول صابر المداح الشاب المحبوب، المتدين، والذي يقع في حي إحدى الفتايات، ولكنه يقتل أحد المقربين منه بسبب حبه له، ومن هنا تنقلب حياة رأسًا على عقب، يذكر أن المسلسل تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطلو حمادة هلال، ونسرين طافش، ويشارك في البطولة أحمد بدير، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، ومن المقرر عرض الجزء الثاني مع بداية أول أيام رمضان 2022.

موعد عرض مسلسل حمادة هلال في رمضان 2022

يذكر أن مسلسل حمادة هلال سوف يبدأ عرضة مع بداية أول أيام شهر رمضان المبارك، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل بأكثر من وقت على مدار اليوم؛ حتى يتمكن الجميع متابعته في أي وقت، وسوف تعلن القنوات الناقلة عن مواعيد عرض المسلسل، ومواعيد الإعادة مع بداية أول أيام شهر رمضان.

القنوات الناقلة لمسلسل لمداح رمضان 2022

يذكر أن مسلسل المداح الجزء الأول تم عرضة على شاشة التلفزيون المصري في رمضان الماضي، كما عرض على شاشة قناة النهار، وشاشة قنوات الحياة، وهو متوفر على منصة Watch it لمتابعته في أي وقت على مدار اليوم بدون إعلانات، ومن المقرر أن يعرض في رمضان 2022 على أكثر من قناة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2