موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي فى دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي فى دوري أبطال أفريقياالزمالك

رياضة10-3-2022 | 08:24

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدا الجمعة، مواجهة مهمة وقوية في مشواره بدوري أبطال أفريقيا، عندما يستضيف منافسه الوداد المغربي، في السادسة مساء على استاد القاهرة، في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين خلف الوداد المغربي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يتصدر بترو أتليتكو الأنجولي المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل فريق ساجرادا المجموعة برصيد نقطة واحدة.
وبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات بتعادل إيجابي مع بترو أتليتكو بهدفين لكل منهما في القاهرة، ثم التعادل السلبي بالجولة الثانية أمام ساجرادا في أنجولا، والخسارة في الجولة الثالثة من الوداد في المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما بدأ الوداد مشواره في المجموعة بفوز كبير علي ساجرادا بثلاثية نظيفة في المغرب، ثم خسارة في الجولة الثانية أمام بترو اتليتكو بهدفين مقابل هدف في أنجولا، ثم الانتصار على الزمالك في الجولة الثالثة.

ويبحث الزمالك خلال مواجهة الغد على فوزه الأول في المجموعة، والذي سيكون مهما وبمثابة الفرصة الأخيرة للفارس الأبيض للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة، خاصة مع تبقي جولتين على نهاية دور المجموعات بخلاف مباراة الغد.

كما يسعى الزمالك لانطلاقة قوية مع مدربه الجديد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، والذي جاء خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون بعد إقالة الأخير عقب خسارة الزمالك أمام الوداد في المغرب بالجولة الماضية، وتتعلق آمال جماهير الزمالك على البرتغالي فيريرا لتحقيق انتفاضة في الفريق والنجاح في التفوق علي الوداد، خاصة وأن البرتغالي يحمل ذكريات طيبة لجماهير القلعة البيضاء بعد نجاحه في ولايته الأولى عام 2015 لقيادة الزمالك لحصد لقبي الدوري وكأس مصر والتأل لنصف نهائي الكونفدرالية.

ويرغب الزمالك خلال مباراة الغد لعودة تفوقه التاريخي على الوداد مرة أخرى بعد أن تساوت الكفتين عقب خسارة الأبيض أمام الوداد في الجولة الماضية، حيث سبق أن تقابل الفريقان في أربع مواجهات، حقق الزمالك الفوز في مباراتين، الأولى عام 2003 في نهائي كأس السوبر الأفريقي والثانية عام 2016 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا برباعية نظيفة، ورد الوداد في مباراة العودة وألحق بالزمالك الخسارة بنتيجة 5-2، ثم تفوق في المواجهة الرابعة بينهما في الجولة الماضية.

ويدير مباراة الزمالك والوداد، غدا، الحكم البورندي "باسيفيك نيمانا "ويعاونه إيميري نيونجابو كمساعد أول، وباسكال نديمنزيجو كمساعد ثاني، وجورجيه جاتوجاتو حكمًا رابعًا ،ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2