تعرف على تفاصيل الحلقة 32 من مسلسل أبو العروسة

تعرف على تفاصيل الحلقة 32 من مسلسل أبو العروسةمسلسل أبو العروسة

ثقافة وفنون10-3-2022 | 12:06

أحداث مليئة بالتشويق والأثارة كانت ضمن الحلقة 32 لمسلسل أبو العروسة حيث أنتهت الحلقة بالكشف على حقيقة ابراهيم الذي كان يمثل الحب على الفنانة نرمين الفقي "عبير" وأنه متزوج ولديه أطفال.

ومن جهه اخرى الفنان مدحت صالح "جابر" فقد الأمل في رجوعه لزوجته "عبير" بسبب ارتباطها بشخص آخر، وكشفت ابنته انها تدمرت نفسيا نظرا لأنفصاله عن والدتها وانها تتمنى أن يكون "عبد الحميد" هو الأب الحقيقي لها و إن "عايدة" الأم الحقيقية لها نظرا للترابط الأسري فيما بينهما.

وفي السياق ذاته تقابل "عبد الحميد" الذي يقوم بدوره الفنان سيد رجب مع ابناء صديقه حسن عند المحامي وحاول أن يتحدث معهم لكن دون جدوى، ثم ذهب للفتاة التي أرادت ان تنتحر وتعرض عليه أموالا نظير انكاره لها.

وشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" الذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من النجوم، وإخراج كمال منصور.

وتدور احداث المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2