ترامب يحث مؤيديه على تمويله لبناء "طائرة رئاسية" جديدة له

ترامب يحث مؤيديه على تمويله لبناء "طائرة رئاسية" جديدة لهترامب

عرب وعالم10-3-2022 | 17:12

حث الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب، أنصاره على تمويله لبناء طائرة جديدة له، بعدما اضطرت ‏طائرته للهبوط اضطراريا.‏

واضطرت طائرة ترامب "داسو فالكون 900" يوم السبت الماضى، للهبوط اضطراريا فى نيو أورليانز نتيجة تعرضها لعطل فى المحرك فوق خليج المكسيك، وكان برفقته عملاء الخدمة السرية، وموظفى الدعم، بالإضافة إلى بعض مستشاريه.

وأفادت صحيفة "بوليتيكو" الأمريكية أن أحد محركات الطائرة الأربعة قد تعطل، لكن تمكن ترامب من الوصول إلى طائرة أحد المتبرعين، وعاد إلى منزل ف فلوريدا يوم الأحد.

وفى رسالة بريد إلكترونى بعثها إلى مؤيديه، أمس الأربعاء، أعلن ترامب أنه بصدد بناء طائرة جديدة، وحث أنصاره على تمويله.

وجاء فى نص رسالة ترامب لمؤيديه: "هل تتذكرون "ترامب فورس وان؟"، قبل أن يصبح أعظم رئيس فى كل العصور، سافرت إلى البلاد فى طائرتى، المعروفة باسم "ترامب فورس وان".

وتابع ترامب: "لدى تحديث مهم للغاية بشأن طائرتى، لكننى بحاجة إلى الوثوق فى أنكم لن تشاركوه مع أى شخص: فريقى يعمل على بناء طائرة "ترامب فورس وان " جديدة".

ثم سأل ترامب فى رسالته عبر البريد الإلكترونى: "هل تريدون رؤية طائرة الرئيس ترامب الجديدة؟"هناك خيارين نعم ولا، سأبحث عن ردكم خلال ساعة واحدة، شكرا لكم أصدقائى".

وتتضمن رسالة دونالد ترامب الإلكترونية رابط ينقل من ينقر عليه إلى موقع يدعو للحصول على تبرعات شهرية متكررة تصل إلى 2500 دولار شهريا.

وتم شراء طائرة "ترامب فورس وان" فى عام 2011، والتى شوهدت خلال حملته الانتخابية فى عام 2015، وهى من طراز "بوينج 757"، وتم إضافة شعار عائلة ترامب إلى جميع مساند الرأس والوسائد بها.

وفى شهر مايو الماضى، أعلن الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب، أن الطائرة التى كانت مركونة دون استخدام فى مدينة نيويوك، ستحصل على محركات جديدة، وطلاء جديد، من أجل تجمعاته المستقبلية مع أنصاره ومؤيديه.

أضف تعليق