تعرف على نتائج اليوم الأول من بطولة البريد المصري للسلاح للناشئين والناشئات تحت 17 سنة

تعرف على نتائج اليوم الأول من بطولة البريد المصري للسلاح للناشئين والناشئات تحت 17 سنةتعرف على نتائج اليوم الأول من بطولة البريد المصري للسلاح للناشئين والناشئات تحت 17 سنة

رياضة11-3-2022 | 08:30

انطلقت أمس بطولة البريد المصري للسلاح للناشئين والناشئات "تحت 17 سنة"، بمشاركة 324 لاعب ولاعبة في الأسلحة المختلفة و 35 حكم، بصالة الجهاز الرياضية العسكري وتستمر حتي يوم السبت الموافق 12 مارس الجاري.

واقيمت أمس منافسات سلاح سيف المبارزة ناشئات في الخامسة مساءً، بينما أقيمت منافسات سلاح السيف ناشئين في السابعة مساءً.


وجاءت النتائج على النحو التالي:

سلاح سيف المبارزة للناشئات:

المركز الأول : سارة محمد (نادي طنطا)
المركز الثاني : ملك خالد (نادي المعادي)
المركز الثالث : هبة الله عمرى (نادي مدينة نصر)
المركز الثالث مكرر : هنا هاني (اكاديمية أكتيف)


سلاح السيف للناشئين:

المركز الأول : أحمد هشام (نادي الصيد)
المركز الثاني : عمر هيثم (السلاح السكندري)
المركز الثالث : ياسين محمد (نادي الشمس)
المركز الثالث : فارس باسم (السلاح السكندري)

وتبدأ اليوم الجمعة منافسات سلاح سيف المبارزة ناشئين في الثامنة صباحًا، ثم تنطلق منافسات سلاح السيف ناشئات في الثانية ظهرًا.

ويختتم اليوم الأخير بمنافسات سلاح الشيش، حيث تبدأ منافسات الناشئين في الثامنة صباحًا يليها الناشئات في الثانية ظهرًا.


ويشارك في البطولة أكثر من 11 نادي، ومن أبرز الأندية المشاركة: "نادي الشمس، ونادي الصيد، ونادي المعادي، ونادي مدينة نصر، ونادي الجزيرة، ونادي سبورتنج، ونادي السلاح السكندري، ونادي السلاح المصري، ونادي طنطا، ونادي المؤسسة العسكرية، وأكاديمية تيما، وأكاديمية القطامية".

جديرًا بالذكر أن الأسبوع الماضي اقيمت بطولة البريد المصري للشباب والشابات في جميع الأسلحة، وجاءت النتائج كالتالي:
سلاح السيف شباب: جاء في المركز الأول أحمد هشام لاعب نادي الصيد، وفي المركز الثاني زياد نوفل لاعب نادي الشمس، وفي المركز الثالث ياسين خوضير لاعب نادي الشمس، يليه في المركز الثالث مكرر أدهم معتز لاعب نادي الصيد.

سلاح السيف شابات: فازت بالذهبية سارة شومان لاعبة نادي الصيد، واحرزت الفضية زينة أشرف لاعبة نادي الصيد، وحصدت كلا من حبيبة رامي لاعبة سبورتنج ونجوى نوفل لاعبة الشمس الميدالية البرونزية.

سلاح الشيش شباب: حصل يحيي ماضي لاعب نادي سبورتنج على الميدالية الذهبية، واحرز أحمد هنداوي لاعب المعادي الميدالية الفضية، وتوج كلا من يوسف فوده لاعب الشمس وأيمن الغايش لاعب المعادي بالميدالية البرونزية.

سلاح الشيش شابات: جاءت في المركز الأول والميدالية الذهبية عليا وائل لاعبة نادي مدينة نصر، كما حصلت لوجين خالد لاعبة نادي المعادي على الفضية، وجاءت كلا من هانئا المنشاوي لاعبة نادي الشمس وسارة الطويل لاعبة نادي السلاح السكندري في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

سلاح سيف المبارزة شباب: توج محمد حسام لاعب نادي مدينة نصر بالميدالية الذهبية، وحصل أحمد سليم لاعب نادي مدينة نصر على الميدالية الفضية، واحرز كلا من على عمرو لاعب نادي الجزيرة ويوسف عبدالمنعم لاعب طنطا على الميدالية البرونزية.

سلاح سيف المبارزة شابات: احرزت آية شريف لاعبة نادي الشمس المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاءت زميلتها سلمى حسين لاعبة الشمس في المركز الثاني والميدالية الفضية، يليه كلا من فرح محفوظ لاعبة نادي طنط وهنا عراقي لاعبة أكاديمية أكتيف في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2