معتز عاشور يكشف سبب الأزمات في اتحاد تنس الطاولة حاليا

معتز عاشور يكشف سبب الأزمات في اتحاد تنس الطاولة حاليامعتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة

رياضة11-3-2022 | 22:04

أكد معتز عاشور، رئيس اتحاد تنس الطاولة، أن سبب تأخير إجتماع مجلس الإدارة لمدة 17 يوما، أنه ليس شرطا أن يقام في اليوم التالي من نهاية الإنتخابات.

وأضاف خلال تصريحات خاصة "أتواجد في اتحاد تنس الطاولة منذ عام 1992 وتدرجت في جميع المناصب حتى الرئيس ولدي خبرات كبيرة، وجميع الأعضاء الجدد أول مرة يتواجدوا في الاتحاد ولديهم حماس كبير وهذا أمر جيد للغاية".

وواصل "كان هناك جلسات فردية مع الأعضاء على حدى وكان هناك تواجد للمهندس خالد الصالحي رئيس الاتحاد الأفريقي، وأكدت للجميع أننا نعمل من أجل الاتحاد فقط ونجاح اللعبة في مصر وخارجها وكان هناك إجتماعات كبيرة وجيدة، وأتفقنا أن أول إجتماع هناك حماس وتغيير مطالب في البدايات وطلبت أن تكون الأمور بهدوء".

وزاد "كان هناك طلب من الأعضاء أن يكون هناك تصويت على بعض القرارات وكنت أرى أن الأمور لن تكون جيدة في هذا الأمر وقلت لهم أن طريقة العمل هذه لن تكون جيدة وغير متاحة للنجاح، وأن نركز على الإيجابيات أولا ثم الحديث عن السلبيات".

وتابع "لدينا أجهزة فنية محترمة وهم من الأفضل في تاريخ كرة تنس الطاولة في أفريقيا وحققنا نجاحات في أفريقيا والأولمبياد وكان لابد العمل على النتائج الجيدة وليس إنهاء كل النجاحات السابقة".

واختتم "قلت للجميع أن أي شخص ناجح سيكون له تواجد ولا يصح أن يكون التغيير من أول جلسة مع أختيار السيرة الذاتية للجميع، والأعضاء يريدوا تغيير كثير ولكن ينظروا للمصلحة الشخصية، ولكنني أريد الاستفادة من الجميع ولدي خبرات سابقة في الإدارة، ولدينا قامات كبيرة في المجلس بصفة دولية وعلى أعلى مستوى وأن يكون الهدف الاستفادة من الخبرات".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2