بث مباشر مباراة الأهلى وصن داونز بدورى أبطال إفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلى وصن داونز بدورى أبطال إفريقيابث مباشر مباراة الأهلى وصن داونز بدورى أبطال إفريقيا

رياضة12-3-2022 | 10:51

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم ب النادى الأهلى مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقى، اليوم السبت، على ملعب سوكر سيتى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباراة بصافرة الإثيوبى باملاك تيسيما، بمعاونه الكاميرونى ألفيس نيوبى مساعد أول والتشادى عيسى يايا مساعد ثانى والكاميرونى نوجو بليسيا حكم رابع، ويراقب المباراة السيشيلى فيليب سينيون، بالإضافة إلى توتس كينامانو منسق عام والمدغشقرى سيرندا راندولس منسقًا أمنيًا.

ويسعى الأهلى لتحقيق أى نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل للحفاظ على أماله فى التأهل لدور الثمانية واستمرار الزحف نحو الحفاظ على اللقب الذى توج به آخر نسختين.

ويدخل النادى الأهلى مواجهة صن داونز بتحدى كبير بعدما تمكن الفريق الجنوب إفريقى من خطف فوز قاتل على المارد الأحمر بهدف نظيف فى لقاء الذهاب على ملعب الأهلى والسلام.

وينتشى الأهلى بالفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة قبل الثلاثاء الماضي في الدوري الممتاز والذي جاء قبل ساعات قليلة من سفر بعثة الأهلي إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة اليوم.

قائمة الأهلى لمباراة صن داونز:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: محمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: لويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

وجاء ترتيب المجموعة على النحو التالى:

صن داونز الجنوب إفريقى 7 نقاط

المريخ السودانى 4 نقاط

النادى الأهلى 4 نقاط

الهلال السودانى 1 نقطة

أضف تعليق

إعلان آراك 2