17 مارس.. «التصديري للصناعات الكيماوية» يبحث مع «ميرك جروب» الألمانية تصدير الخامات اللازمة

17 مارس.. «التصديري للصناعات الكيماوية» يبحث مع «ميرك جروب» الألمانية تصدير الخامات اللازمة17 مارس.. التصديري للصناعات الكيماوية يبحث مع ميرك جروب الألمانية تصدير الخامات اللازمة

اقتصاد12-3-2022 | 10:54

ينظم المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة بالتعاون مع المكتب التجاري المصري في برلين يوم 17 مارس الحالي مجموعة من اللقاءات الثنائية مع مسئولي شركة Merck Group الألمانية والتي أبدت رغبتها في استيراد بعض الخامات اللازمة لصناعة الدواء من الشركات المصرية.

من جانبه، قال رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة خالد أبو المكارم إنه يجرى الآن إعداد قائمة بالشركات المنتجة للبنود الجمركية التي ترغب الشركة الألمانية في استيرادها من مصر للإعداد للقاءات ثنائية بين الجانبين".

وأضاف أن المجلس مستعد لاستقبال الشركة بعد تحديد الشركات التي ترغب في العمل معها، وإعداد زيارات ميدانية لزيارة المصانع المتفق عليها.. مشيرا إلى أنه وفقا لمكتب برلين فإن هناك العديد من سبل التعاون التي يمكن من خلالها إيجاد فرصة تصديرية للقطاعات التابعة للمجلس من الصناعات الكيماوية والأسمدة، وتتمثل في عدد من الأليات مثل تنفيذ بعثات تجارية للسوق الألماني، وبعثات مشترين للسوق المصري، ومعارض دولية متخصصة.

ونوه بأن المجلس أرسل عرضا تقديميا موضحا به الفصول والقطاعات والبنود الجمركية التابعة له، والمدرجة تحت كل فصل، لتحديد القطاعات المستهدفة للدخول بها إلى السوق الألماني، والآلية المناسبة لذلك.. مضيفا أن المجلس طلب موافاته بقوائم الشركات المستوردة للمنتجات التابعة للمجلس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2