برشلونة يستهدف البرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد

برشلونة يستهدف البرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد أتلتيكو مدريد

رياضة12-3-2022 | 17:43

لايزال نادي برشلونة الإسباني، يبحث عن المزيد من الصفقات القوية من أجل العودة للمنافسة القوية في جميع البطولات المحلية والقارية على الرغم من تدعيم خط هجومه في سوق الإنتقالات الشتوية بالثلاثي بيير إيمريك أوباميانج، أداما تراوري وفيران توريس.

وذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية أن برشلونة يستهدف التعاقد مع الدولي البرتغالي جواو فيليكس جناح وصانع ألعاب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، رغم صعوبة الصفقة بسبب عدم رغبة الأخير في بيع لاعبه المميز.

وأضافت أنه في حال عدم تأهل أتلتيكو مدريد إلى دوري أبطال أوروبا، سيضغط وكيل فيليكس، خورخي مينديز، على الإدارة من أجل رحيله إلى فريق ينافس على البطولات في السنوات المقبلة.

وكان فريق أتلتيكو مدريد، قد فاز على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-1، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عبر لاعبه جواو فيليكس، ثم تعادل ريال بيتيس بهدف للاعبه كريستيان تيو في الدقيقة 45، قبل أن ينجح الفريق المدريدي في إحراز هدفين في الدقيقتين 61 و90 عن طريق جواو فيليكس وتوماس ليمار.

ورفع الفوز رصيد أتلتيكو مدريد إلى 48 نقطة في المركز الرابع بجدول الليجا الإسبانية، فيما توقف رصيد ريال بيتيس عند 46 نقطة في المركز الخامس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2