الأمم المتحدة تشيد بالجهود الإنسانية للبحرين لدعم المتضررين فى أنحاء العالم

الأمم المتحدة تشيد بالجهود الإنسانية للبحرين لدعم المتضررين فى أنحاء العالمالبحرين

عرب وعالم12-3-2022 | 19:19

أشادت الأمم المتحدة بالجهود الإنسانية التي تقوم بها البحرين ل دعم المتضررين في أنحاء العالم بأسباب الحروب والكوارث الطبيعية.

وأصدرت الأمم المتحدة بيانا، اليوم السبت، أوردته وكالة أنباء البحرين "بنا" أشادت فيه بالشراكة الإنسانية والأعمال الإغاثية التي تقوم بها البحرين مع الأمم المتحدة، وبالاستجابة للنداء العاجل الذي أطلقته الأمم المتحدة لتمويل العمليات الإنسانية في أوكرانيا، حيث قدمت المنامة مساعدات إغاثية للاجئين المدنيين الفارين من أوكرانيا من الأوكرانيين وغيرهم من الجنسيات الأخرى بقيمة مليون دولار أمريكي.

وبهذه المناسبة، أعرب مستشار المفوض السامي ممثل المفوضية لدى دول الخليج خالد خليفة عن تقديره لدور البحرين الريادي كونها أول الداعمين للاستجابة الطارئة في أوكرانيا من منطقة الخليج، مؤكدًا أن البحرين من الدول السباقة في تقديم الدعم الإنساني للجميع دون تمييز أو تفرقة.

ومن جانبه، أكد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد حرص المؤسسة على مد يد العون للمحتاجين والمنكوبين في مختلف دول العالم ضمن مساعي البحرين الإنسانية في دعم الشعوب الشقيقة والصديقة في مختلف الظروف الإنسانية، معربا عن اعتزاز المؤسسة بالتعاون مع الأمم المتحدة والشراكة المتميزة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدعم الجهود الإنسانية العالمية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2