سيراميكا يفوز على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف

سيراميكا يفوز على الاتحاد السكندري بهدفين لهدفسيراميكا يفوز على الاتحاد السكندري

رياضة12-3-2022 | 20:32

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباتر من تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الاتحاد السكندري المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، في الموسم الحالي 2021/2022

بدأ الاتحاد بتشكيل مكون من: أحمد يحيى، محمود شبانة، عبد الله نصيب، أحمد نبيل مانجا، هشام صلاح، السيد سالم، خالد الغندور، أحمد عادل ميسى،سعيدو سمبورى،أحمد راشد، مابولولو.

بينما بدأ سيراميكا بتشكيل ضم: محمد كوكو، مصعب البطاط – خالد صبحي – محمود البدري- سيف تقا – أحمد محسن، محمد توني – محمود نبيل – ونيفول كوبينا – محمد إبراهيم، باسم مرسي.

وانتهى الوقت الأصلي لمباراة الاتحاد السكندري ونظيره سيراميكا كليوباترا، بفوز الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة على زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف وحيد.

افتتح المهاجم باسم مرسى أهداف سيراميكا من رأسية رائعة في الدقيقة 31 بعد استغلاله عرضية متقنة من زميله محمد إبراهيم، لتسكن في مرمى أحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد.

واستطاع الاتحاد أن يدرك هدف التعادل بالدقيقة الـ37 بأقدام لأنجولى كريستوفاو باسينسيا مابولولو من خلال ركلة جزاء حصل عليها أحمد عادل ميسي بعد تدخل عنيف من مصعب البطاط.

ولكن لم يستسلم سيراميكا ونجح في تسجيل هدف الفوز الحاسم في مرمى زعيم الثغر، ليضمن تأهل فريقه إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، في مفاجأة قوية للغاية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2