حملات بالغربية وكفر الشيخ لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضبط الأسواق

حملات بالغربية وكفر الشيخ لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضبط الأسواقحملات بالغربية وكفر الشيخ لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضبط الأسواق

محافظات13-3-2022 | 13:07

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظتي الغربية و كفر الشيخ حملات لضبط المخالفين وضبط الأسواق ومتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

ففي الغربية، تابع المحافظ الدكتور طارق رحمي قيام رئاسة مركزي طنطا والمحلة الكبرى بتفعيل دور اللجان الخاصة بالمرور على المحال التجارية والمقاهي والورش الحرفية للتأكد من مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وقامت اللجنة المشكلة تحت إشراف حسين لبيب رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمتابعة التزام الورش والمحال التجارية بمواعيد الغلق، وتم تحرير 15 محضرا متنوعا ما بين محاضر عدم ارتداء كمامة وإشغال طريق ونظافة وبيئة، كما تم تطهير وتعقيم عدد من المساجد وحدة محلية وآخرى صحية وموقف سيارات ومقر شئون اجتماعية ومصادرة عدد من الشيش.

وأوضح حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا أنه تم المرور على المحال التجارية والمقاهي والورش الحرفية للتأكد من التزامها بالإجراءات الاحترازية، وتم تحرير 11 محضر عدم ارتداء الكمامة، وتطهير 16 منشأة حكومية.

وفي كفر الشيخ، أكد عماد عبد الغني حبيب وكيل وزارة التموين بالمحافظة استمرار مديرية التموين في شن حملاتها على المخابز ومخازن التجار لضبط المخالفات بها، وأسفرت الحملات عن ضبط 40 شيكارة دقيق مدعم مخصص للمخابز لدى تجار دقيق لبيعها في السوق السوداء بأسعار عالية بمدينة دسوق، وضبط 7 مخابز في مدينة بيلا لنقص وزن الرغيف عن القانوني، وضبط مصنع به طن ونصف جبنة رومي غير صالحة للاستخدام، كما تمكنت الحملة من ضبط 4 مخابز بمدينة سيدي غازي لنقص وزن رغيف الخبر، وتم إحالة المخالفات إلى النيابة.

أضف تعليق