وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقي القيادات الشبابية الإعلامية

وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقي القيادات الشبابية الإعلامية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

رياضة13-3-2022 | 15:08

افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم /الأحد/، ملتقي القيادات الشبابية الإعلامية، والذي تنظمه الوزارة في الفترة من 13 إلى 16 مارس الجاري.


أكد وزير الشباب والرياضة - في كلمته خلال الافتتاح - أهمية الملتقي الذي يهدف إلى نشر الوعي وإيصال الفكر السليم، فضلا عن كيفية تعليم الشباب البحث عن المعلومات الصحيحة والبعد عن المغلوطة وكيفية اكتشاف الصحيح منها، مشيرا إلى أن على الشباب بذل كل الجهد والتفاني في عملهم من أجل النهوض بالوطن والمجتمع المصري.


وأوضح أن البرنامج تم تنفيذه للنهوض بالشباب في إطار رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنهوض بالشباب المصري وصقل خبراتهم ومهاراتهم في العديد من المجالات.


ومن جهته، أشاد رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق المهندس أسامة الشيخ بفكرة الملتقي واهتمام وزير الشباب والرياضة الخاص به، مؤكدا أهمية الاهتمام بالإعلاميين الشباب حيث أنهم هم مستقبل هذه الأمة.


ويشارك في الملتقي 160 مشاركا ومشاركة، ممثلين عن 36 كلية وقسما من كليات الإعلام المختلفة على مستوي الجمهورية.. ويتضمن الملتقي العديد من الجلسات، منها: ( الإعلام الرياضي ونبذ العنف والتعصب بالملاعب وتوسيع قاعدة الممارسة، وتحديات إعلام المرأة والطفل، والإعلام المحلي والوطني في الجمهورية الجديدة، و السوشيال ميديا والإعلام السياحي، والبحث العلمي والخيال الابتكاري، والمنظور الإعلامي في حل القضايا الإفريقية والعربية والأزمات الدولية، وقوانين وأخلاقيات العمل الإعلامي المهني، ودور الإعلام في تحسين سلوك الشباب، والمحافظات الحدودية في عيون شباب الإعلام، والإعلام والتحول الرقمي، والإعلام وتنمية الوعي البيئي والتغيرات المناخية".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2