وكيل الأوقاف بالسويس يناقش خطة العمل خلال شهر رمضان المبارك

وكيل الأوقاف بالسويس يناقش خطة العمل خلال شهر رمضان المباركالشيخ ماجد راضى فرج ، وكيل وزارة الأوقاف الجديد لمحافظة السويس،

محافظات14-3-2022 | 19:26

وجه وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة السويس الشيخ ماجد راضي، بضرورة الاستعداد التام لاستقبال ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال تطهير و تعقيم المساجد الدائم، وتنفيذ التعليمات بشأن فتح مصليات النساء خلال الشهر المبارك.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل وزارة الأوقاف، اليوم الإثنين، بمقر ديوان المديرية، مع مديري الإدارات الفرعية الفرعية، بحضور مدير الدعوة الشيخ محمد فتحي مسلم؛ لمناقشة خطة العمل خلال شهر رمضان المبارك.

وشدد راضي على تكثيف المرور من قبل مديري الإدارات الفرعية والمفتشين والمتابعة؛ لضبط سير العمل بالمساجد ورصد أي مخالفات، مضيفا أنه لابد من التنبيه على الأئمة بالالتزام بالزي الأزهري داخل المساجد، وكذلك الالتزام بتعليمات الوزارة في خطبة الجمعة، من حيث الوقت والموضوع، ورصد أي مخالفات.

وأشار إلى ضرورة الدعوة للمشاركة في مشروع صكوك الإطعام فهو مشروع قومي لإدخال البهجة والسرور على الأسر الأولى بالرعاية في هذه الأيام المباركة، مناشدا الجميع بضرورة التعاون والتكاتف لكي يؤدي المسجد دوره المجتمعي على أكمل وجه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2