ضبط شخصين بالجيزة لقيامهما بالنصب والإحتيال على راغبى السفر للخارج

ضبط شخصين بالجيزة لقيامهما بالنصب والإحتيال على راغبى السفر للخارجصورة أرشيفية

حوادث وقضايا15-3-2022 | 14:39

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من ضبط شخصين بالجيزة؛ لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامى فى النصب والإحتيال على راغبى السفر للخارج.


وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد تلقت بلاغات من 10 مواطنين، بشأن تعرضهم لواقعة نصب وإحتيال من قِبل مسئولي احدى شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج، واستيلائهم على مبالغ مالية منهم، بزعم تسفيرهم للخارج، دون الوفاء بذلك .


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها مدير شركة للإلحاق العمالة بالخارج، وموظف بذات الشركة الكائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة؛ حيث قاما باستغلال طبيعة عملهما بالشركة، فى النصب والإحتيال على المُبلغين وآخرين، بزعم تسفيرهم للخارج بمقابل مادى، واستوليا على مبالغ مالية من المبلغين دون الوفاء بذلك.


وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما.. وبمواجهتهما أقرا بممارسة ذلك النشاط الإجرامى واستيلائهما على تلك المبالغ المالية، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهما، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2