الجناح المصرى فى إكسبو 2020 دبى يحتفى بـ ذوى الهمم

الجناح المصرى فى إكسبو 2020 دبى يحتفى بـ ذوى الهممالجناح المصرى فى إكسبو 2020

ثقافة وفنون15-3-2022 | 20:30

استقبل الجناح المصرى فى إكسبو 2020 دبى، اليوم، عددا من الأطفال ذوى القدرات الخاصة، من مركز راشد لأصحاب الهمم بدبى، من أجل إطلاق رسالة حب وامتنان تحت شعار "من أصحاب الهمم إلى قيادة القمم".

واحتفى الجناح المصرى فى إكسبو 2020 دبى، بذوى الهمم، وقدم عرضا مميزا خاصا لهم لما يحويه من كنوز تاريخية.

وخص مسؤولو الجناح الأطفال بجولة فريدة من نوعها للتعرف على الحضارة المصرية القديمة، وعبروا عن امتنانهم للجولة المميزة والاستقبال الحافل داخل الجناح المصرى فضلا عن التعرف على أبرز المشروعات العملاقة، ووفاء للخدمات الجليلة والمقدمة لأصحاب الهمم فى البلدين حيث أصبحوا طاقات إنسانية خلاقة ومبدعة.

وأكدت مريم عثمان، مدير عام مركز راشد لأصحاب الهمم ب دبى أن هذه المبادرة تأتى تعبيرا لرسالة وفاء وعرفان من أصحاب الهمم، إلى قيادة الدولتين، كما أن هناك علاقة تاريخية بين جمعية راشد لأصحاب الهمم ومصر، لما لدينا من فعاليات وأنشطة مختلفة على المستوى الإنسانى.

وقالت: "إن المبادرة تمثل رسالة أمل وعرفان لقيادة البلدين التى أوجدت لهؤلاء الطلبة والأطفال دورا إيجابيا، وآذانا مسموعة لهم، من أجل احتوائهم ودمجهم فى المجتمع".

وعرض الجناح المصرى فى إكسبو 2020 دبى، معرضا لأبرز الرسومات الزيتية والصور الفوتوغرافية التى أبدع فيها أصحاب الهمم، والتى حكت زيارتهم إلى مصر بجانب رسمهم لقيادة البلدين، واعتزازهم بتلك العلاقات الأخوية والتاريخية بين الشعبين الإماراتى والمصرى، كما عبروا عن شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسى عبر إهدائهم له وشاحا منقوشا ببصمات أطفال مركز راشد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2