إغلاق مركز طبي بالشمع الأحمر.. رئيس حي مدينة نصر شرق يضرب المخالفين

إغلاق مركز طبي بالشمع الأحمر.. رئيس حي مدينة نصر شرق يضرب المخالفينإغلاق مركز طبي بالشمع الأحمر في مدينة نصر

مصر20-5-2024 | 00:39

في ضوء توجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بالضرب بيد من الحديد لكل ما هو مخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك .

أصدر اللواء أحمد جودة رئيس حي مدينة نصر شرق تعليماته لكل الإدارت المعاونة بالحي بتكثيف حملات الرقابة ورصد المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك بعد تلقيه عددًا من شكاوى المواطنين .

وعلى الفور أسفرت الحملة عن إغلاق وتشميع مركز طبي مخالف بالشمع الأحمر وذلك بالعقار ٦٤ شارع أحمد فخري .

هذا غير تنفيذ إزالة حديد وسلاسل من أمام العقار رقم 8 / 9 من شارع دكتور سيد طه عبد البر في المنطقة الثامنة

و تم أزالة اشغالات شادر خرفان بسوق المنهل مع ش حسن الشريف .

ومن جانبه، قال اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، إن اللجنة الدائمة لتنفيذ قرارات الإزالة والتعديات والإشغالات والغلق والإخلاء الإداري والسحب ، قامت و ستقوم بعمل حملات موسعة ومستمرة بالتنسيق مع الإدارات المختصة موضحا أن الغلق تم لمخالفة القوانين واللوائح المنظمة لذلك، نظراً لقيام بعض المواطنين بمزاولة أنشطة تمارس بأماكن غير مصرح بمباشرة أنشطة مهنية أو تجارية بها، مثل الوحدات السكنية أو قطع الأراضي أو البدروم أو الجراج، محذرا المخالفين من إعادة فتحها مرة أخرى دون الرجوع للإدارات المعنية بالحي لتوفيق أوضاعها.

وأضاف اللواء جودة أن من يقوم بفض الشمع الأحمر، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حياله، مؤكدا استمرار حملات إزالة المخالفات داخل الحي يومياً، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء نهائيا على جميع المظاهر العشوائية بالحي .

أضف تعليق