تفاصيل دعوة الرئيس السيسي لـ أبو مازن لحضور مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة

تفاصيل دعوة الرئيس السيسي لـ أبو مازن لحضور مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزةأبو مازن يتسلم دعوة الرئيس السيسي لحضور مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة

مصر8-6-2024 | 00:13

تسلم رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن، دعوة من رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، وملك المملكة الأردنية الهاشمية عبد الله الثاني بن الحسين، و الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، لحضور فعاليات مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، وفقا لما أفادت به وكالة الأنباء الفلسطينية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس دولة فلسطين، الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، لسفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين عصام البدور، وسفير جمهورية مصر العربية إيهاب سليمان.

ورحب رئيس دولة فلسطين، بالدعوة الكريمة التي تلقاها لحضور فعاليات المؤتمر الدولي المهم حول سبل الاستجابة الإنسانية الطارئة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، الذي يتعرض لجريمة إبادة إنسانية وتجويع من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وحمل رئيس دولة فلسطين، سفيري الأردن ومصر تحياته للملك عبد الله الثاني وللرئيس السيسي، وتقديره الكبير للدور المهم والكبير الذي تلعبه الأردن ومصر ل وقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، مؤكدا أهمية العمل على الوقف الفوري لإطلاق النار والإسراع في إدخال المساعدات الإنسانية ومنع التهجير.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2