خبير استراتيجى: مصر صمام أمان للقضية الفلسطينية ومؤتمر إغاثة غزة خارطة طريق

خبير استراتيجى: مصر صمام أمان للقضية الفلسطينية ومؤتمر إغاثة غزة خارطة طريقالدكتور أحمد سيد أحمد خبير العلاقات الدولية والاستراتيجية

عرب وعالم15-6-2024 | 00:10

أكد الدكتور أحمد سيد أحمد خبير العلاقات الدولية والاستراتيجية، أن المؤتمر الدولي للإغاثة الانسانية ل غزة مهم للغاية من حيث الدلالات، حيث إن التعاون المصري الأردني شكل صمام أمان للقضية الفلسطينية وداعما أساسيا للشعب الفلسطيني لتخفيف المعاناة ووقف نزيف الدم.

وأضاف الدكتور أحمد سيد، خلال لقاء ببرنامج "بيت للكل"، مع الإعلامية شافكي المنيري، على القناة الأولى، أن عمل مصر و الأردن مستمر على إدخال المساعدات والمؤتمر الدولي للإغاثة الانسانية ل غزة يعكس الدور المصري بالتعاون مع الأردن لحشد الدعم الدولي فيما يتعلق بالإغاثة الانسانية وإظهار حجم الكارثة الإنسانية في غزة.

وتابع: "لا بد من الدفع لدخول المساعدات الانسانية، وسكان غزة يعانون من ظروف إنسانية قاسية، و إسرائيل تستخدم سلاح التجويع ولكن مصر مستمرة في إسقاط مخططها الخبيث، والمؤتمر ألقى الضوء عالميًا على حجم معاناة قطاع غزة وسياسة التدمير الشامل والمواطن في غزة إن لم يمت بالقصف والسلاح يموت من نقص الدواء والغذاء والماء".

وأشار الدكتور أحمد سيد أحمد، إلى أن مخرجات المؤتمر الدولي للإغاثة الانسانية ل غزة يشكل خارطة طريقة لحل الأزمة وسط حالة هيستريا قتل اسرائيلي للسكان المدنيين من أجل القتل فقط.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2