الدوري المصري .. الأهلي يخشى مفاجآت الاتحاد الليلة

الدوري المصري .. الأهلي يخشى مفاجآت الاتحاد الليلةالأهلى

رياضة18-6-2024 | 11:36

يحل فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفاً على نظيره الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، وهي المباراة التي يرغب خلالها المارد الأحمر في الفوز من أجل مواصلة الانتصارات المحلية لمواصلة الزحف نحو قمة الدوري المصري والحفاظ على لقب البطولة المحلية.

وتعد مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقي.

يحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 37 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 36 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 32 هدف.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما خسر زعيم الثغر من الزمالك بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة.

ومن جانبه طالب كولر لاعبيه بمواصلة الانتصارات المحلية لاستعادة قمة الدوري التي يعتليها بيراميدز منذ انطلاق المسابقة، ويغيب عن المارد الاحمر الليلة التونسي على معلول الظهير الايسر للفريق بعد خضوعه لجراحة وتر أكيليس والفلسطيني وسام أبو على بسبب إصابته في أربطة الكاحل مع منتخب بلاده وكذلك الجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب إصابته في العضلة الخلفية مع منتخب بلاده بينما يعود للمارد الأحمر محمد هانى بعد انتهاء اجازة احتفاله بزواجه.

أضف تعليق

إعلان آراك 2