باريس يستدرج ليون أملًا فى تحقيق الفوز بالدورى الفرنسى

باريس يستدرج ليون أملًا فى تحقيق الفوز بالدورى الفرنسىباريس يستدرج ليون أملًا فى تحقيق الفوز بالدورى الفرنسى

رياضة19-9-2021 | 10:04

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ليون فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، على ملعب حديقة الأمراء، فى منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الفرنسى.

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات فى البطولة من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المسابقة بعدما تمكن من تحقيق العلامة الكاملة بالفوز فى جميع مبارياته الخمس منذ انطلاق مسابقة الدورى ووصل إلى النقطة 15.

ويأمل فريق ليون فى تحقيق أى نتيجة إيجابية بقياده مدربيه بيتر بوش، من أجل تحسين موقفه فى ترتيب المسابقة بعدما احتل المركز الـ 7 برصيد 8 نقاط نجح فى جمعهم من 5 مباريات.

ونشرت صيحفة "ليكيب" الفرنسية، تقريرًا حول صعوبة مشاركة كيليان مبابى، بعدما تعرض للإصابة فى مباراة كلوب بروج بدورى أبطال أوروبا.

ويدخل باريس المباراة بتحقيق رقمًا قياسيًا فى مواجهة الفريقين بعدما تمكن من تحقيق أكبر فوز فى الموسم الماضى بخمس أهداف مقابل هدفين فى منافسات نصف نهائى كأس فرنسا، وتمكن مبابى فى احراز هاتريك، وشهدت أخر مواجهة بين الفريق فوزًا العملاق الفرنسى على ليون بأربع أهداف مقابل هدفين.

ومن المنتظر أن يشارك ميسى مع باريس سان جيرمان، بعدما انتقل ميسي في فترة الانتقالات الصيفية ل باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد فشل تجديد عقده مع برشلونة بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لليجا وارتفاع كتلة الرواتب في الفريق الكتالوني.

وظهر ميسي لأول مرة برفقة باريس سان جيرمان هذا الموسم خلال لقاء ستاد ريمس في الدوري الفرنسي حيث شارك لمدة 24 دقيقة قبل أن يلعب لقاء كاملا أمام كلوب بروج برسم الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2