مخرج "سوبر مان": الفيلم يرد على المشككين في هوليوود

مخرج "سوبر مان": الفيلم يرد على المشككين في هوليوودمخرج سوبر مان : الفيلم يرد على المشككين في هوليوود

ثقافة وفنون19-7-2024 | 00:47

مع اقتراب فيلم المغامرات الفانتازي Superman "سوبرمان" من انتهاء تصويره، عبر المخرج والمنتج جيمس جان، عن فخره بالمشاركة في الفيلم الذي يتولى بطولته ديفيد كورنسويت، والمقرر عرضه العام المقبل.

شارك جيمس جان متابعيه عبر حساباته ب تطبيقات التواصل الاجتماعي مشاعره نحو الفيلم، مشيرًا إلى أنه أوشك على الانتهاء من تصويره في مدينة كليفلاند، عقب 6 أسابيع قضاها مع فريق العمل هناك، إذ يتبقى له نحو أسبوعين في أماكن تصوير أخرى، حسبما ذكرت صحيفة هوليوود ريبورتر.

وكتب المخرج والرئيس المشارك لشركة DC Studios: كليفلاند، اليوم نتركك بعد 6 أسابيع مذهلة من التصوير، ومنذ اللحظة التي أتينا فيها إلى هنا لأول مرة في رحلة استطلاعية قبل أقل من عام بقليل، كنت أعلم أنك مكان مميز.


وأضاف: "الأجواء بين الممثلين في كواليس التصوير كانت مميزة للغاية، ودائمًا كانوا مرحين ومضحكين ويصفقون بعد كل مشهد، وهو ما يرد على المشككين في هوليوود، ويجعلنا ندرك لماذا نصنع الأفلام في المقام الأول".

والفيلم الذي كان يحمل في البداية اسم Superman Legacy "إرث سوبرمان"، يشارك في بطولته راشيل بروسناهان في دور لويس لين، ناثان فيليون، إيزابيلا ميرسيد وإيدي جاثجي، وتدور قصته حول البطل الخارق الشهير وهو يوفق بين تراثه الغريب وتربيته البشرية، ويعد أول فيلم سينمائي من سلسلة سوبرمان يُعرض على الشاشة الكبيرة منذ أكثر من عقد من الزمان.

أضف تعليق