رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قال الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، أنه تم إزالة 31 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وداخل الحيز العمراني بدون ترخيص، بمختلف أنحاء المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى
كشف قطاع استصلاح الأراضي، بوزارة الزراعة، أنه تم خلال الأسبوع الماضي، حصر وإزالة 31 حالة تعدي في المهد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
وجه محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، باستمرار مواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مع الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة ...
تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الفور والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً للحفاظ
تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الفور والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً للحفاظ على الأراضي
واصلت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها في تكثيف حملات الإزالة ورصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وكافة حالات البناء العشوائي المخالف وغير المرخص
قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أزالت 31 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتصدي بكل حزم لأية تعديات.
في إطار خطة محافظة البحيرة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة وذلك بالتنسيق بين كافة الأجهزة لسرعة تنفيذ
قال وجدي الجرواني رئيس مركز ومدينة المحلة إن الوحدات المحلية بالقري والمراكز أزالت 31 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ضمن أعمال الموجة الـ 20 لإزالة التعديات.
أعلن محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، أن الأجهزة التنفيذية شنّت حملة موسعة ضمن حملاتها اليومية لإزالة التعديات المخالفة على أراضي أملاك الدولة، ضمن أعمال
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة باستمرار و تكثيف حملات إزالة كافة التعديات ومنع اى تعدى جديد نهائيا وازالة فورية فى المهد مع مصادرة كافة المعدات المستخدمة
شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات علي الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة وذلك في اطار تكليفات مشددة من اللواء أحمد راشد
أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في تنفيذ أعمال الموجة 19 لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص وعلى الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
أعلنت وزارة الموارد المائية والري أنه تم إزالة 31 حالة تعدٍ على نهر النيل بمحافظات (الدقهلية - سوهاج - الأقصر) خلال حملة اليوم الخميس؛ ليصبح إجمالي ما تم إزالته منذ بدء الحملة
محافظ بني سويف إزالة 31 حالة تعد على أرض زراعية بمركز ناصر
محافظ مطروح : إزالة 31 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بمطروح
إزالة 31 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بمركز فرشوط