رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط نجاح منظومة العمل التي نفذتها مديرية الطب البيطري بالمحافظة طوال فترة عيد الأضحى المبارك، والتي شملت الإشراف الكامل على أعمال الذبح بالمجازر الحكومية
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، مواصلة متابعة أعمال الذبح بالمجازر الحكومية بالمراكز والأحياء لليوم الثالث على التوالي، بالتنسيق الكامل بين الوحدات المحلية ومديرية الطب البيطري
المحافظة وفرت عدداً من المجازر المعتمدة لذبح الأضاحي مجاناً، ومنها مجازر 15 مايو وطره والمرج، تحت إشراف الطب البيطري
أصدر المحافظ توجيهاته لمديريتى الطب البيطري والتموين وكافة الجهات المعنية بتكثيف جهودها لمراقبة أعمال الذبح بالمجازر ومحلات الجزارة للتأكد من اتخاذ كافة أعمال النظافة ...
التنسيق مع كافة الجهات المعنية للقيام بتكثيف الحملات لمراقبة أعمال الذبح بالمجازر ومحلات الجزارة
شن حي شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب حملة مكبرة لمنع إقامة أى شوادر والإلتزام بأشتراطات الذبح بالمجازر وعدم الذبح بالطرق العامة شملت الحملة مناطق متعددة بنطاق الحي وأسفرت الحملة عن فرض غرامات فورية