رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
افتتح اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، المعمل الرقمي بمدرسة النور للمكفوفين بمدينة سوهاج، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ساعد للتنمية والتطوير، بحضور السيد كمال سليمان نائب المحافظ