رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نظّمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية ندوتين توعويتين حول ترشيد استهلاك مياه الشرب والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي
حثت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المواطنين على ترشيد استهلاك مياه الشرب، وتجنب السلوكيات السلبية للتعامل مع المياه وإساءة استخدامها
محافظ بني سويف يناقش خطة ترشيد استهلاك مياه الشرب بالمصالح الحكومية ودور العبادة