رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قال محافظ أسيوط إنه تم إزالة 51 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بقرى مركز البداري خلال يوم واحد ضمن حملات الموجة الـ 18
قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم ازالة 20 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بقرى مركزى الغنايم وأسيوط خلال يوم واحد ضمن حملات الموجة الـ 18 لإزالة جميع التعديات
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن إزالة 43 حالة تعدي على نهر النيل بقرى مركز منفلوط ضمن حملات الموجة الـ 18 لإزالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة
عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اجتماعاً، لمتابعة سير العمل في الموجة الــ 18 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ضمن الحملات
أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا عن إنطلاق الموجة ١٨ لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة اليوم الاثنين ،وذلك ضمن الحملات المكثفة التى تنفذها الحكومة