رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
وأعرب وزير الأوقاف عن تقديره لاهتمام أبناء الوزارة بالجانب الرياضي، مشددًا على أهمية اللياقة البدنية والنفسية والذهنية في تعزيز الأداء العام..
هنأ محافظ بني سويف، الدكتور محمد غنيم، أعضاء ومسؤولي فريق كرة القدم بديوان عام محافظة بني سويف
حقق فريق تنس الطاولة بمحافظة الجيزة بطولة كأس دوري المصالح الحكومية بالجيزة للموسم الرياضي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ حيث حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية في البطوله