رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، اللواء مهندس عمرو عبدالمنعم رئيس هيئة تنمية الصعيد بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة.
يعد هذا المشروع أحد أبرز المشروعات التنموية بالمحافظة، إذ وضع حجر الأساس له في منتصف الشهر الجاري على مساحة 30 فداناً بالظهير الصحراوي الغربي، بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد
انتهت وزارة الزراعة ، بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد ، ومحافظة أسوان، من إنشاء محطة شتلات قصب السكر بمركز كوم أمبو ، بمحافظة أسوان .
قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتفقد محطة شتلات قصب السكر، بمركز كوم امبو ،وذلك خلال زيارته لمحافظة أسوان ...
أكد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، أن محطة شتلات قصب السكر في وادي الصعايدة بمحافظة أسوان مقامة على مساحة 80 فدانا لخدمة مناطق زراعة القصب في أسوان وغيرها
قام وفد علمي وفني برئاسة الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، والدكتور مصطفى عبدالجواد رئيس مجلس المحاصيل السكرية