رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل عن وزارة الصحة بغزة، بارتفاع عدد ضحايا المجاعة وسوء التغذية
أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل عن وزارة الصحة بغزة بارتفاع عدد ضحايا المجاعة وسوء التغذية
وأكدت الوزارة أن الوضع الصحي والإنساني يزداد تدهورًا بشكل خطير، محذرة من ارتفاع الأعداد مع استمرار انعدام الأمن الغذائي وصعوبة وصول المساعدات إلى السكان
جاء ذلك خلال اجتماع لغرفة العمليات، اليوم الاثنين، بحضور وزيرة الخارجية والمغتربين الفلسطينية فارسين شاهين، وسفراء فلسطين لدى دول آسيا والمحيط الهادئ عبر تقنية الاتصال المرئي