رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبات الفريق الأول لكرة السلة والجهاز الفني والإداري والطبي، بعد التتويج المستحق ببطولة إفريقيا للأندية التي انتهت فعالياتها مساء أمس.