رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلنت الهيئة المصرية العامة للبترول، عن ضبط قضايا استيلاء على ما يقرب من 700 الف لتر من السولار.
ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا، برئاسة حسن القط، مدير المديرية، 8 آلاف لتر سولار، قبل تهريبها لبيعها بالسوق السوداء،
أعلنت الهيئة المصرية العامة للبترول تكثيف حملات الرقابة والتفتيش على تداول المنتجات البترولية خلال النصف الأول من شهر يونيو الجاري.
واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة مطروح، مساء أمس الأحد، حملاتها الرقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات الوقود، والتي أسفرت عن تحرير عدد من المخالفات التموينية في مختلف القطاعات.
أكد محافظ الغربية الدكتور علاء عبد المعطي، استمرار الحملات التموينية اليومية بجميع المراكز والمدن، لمواجهة الغش التجاري والاحتكار وضبط الأسواق، مشددا على ضرورة اتخاذ
أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عن تحرير 160 مخالفة تموينية متنوعة، وضبط نحو 73 ألف لتر سولار مدعم بإحدى محطات الوقود الكبرى قبل تهريبها للسوق السوداء.
أسفرت الحملات الرقابية الموسعة، التي شملت مراكز زفتى والمحلة الكبرى وسمنود وقطور وطنطا، عن ضبط 332 عبوة مبيدات و أسمدة زراعية منتهية الصلاحية
ررت مديرية التموين بمحافظة المنيا 244 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات رقابية موسعة شنتها على المخابز البلدية والأسواق والمحلات التجارية.
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، ضبط طلمبة رصيف بمركز القوصية، لقيامها بتجميع كميات كبيرة من السولار دون وجه حق، في إطار حملات رقابية مكثفة لإحكام
أكد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، استمرار تكثيف الحملات الرقابية اليومية على الأسواق والمخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز، بالتنسيق الكامل مع..
تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية في تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق.
تابع اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية في شن الحملات التفتيشية المفاجئة لإحكام الرقابة علي الأسواق والمخابز ومنافذ البيع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين
أعلن المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، ضبط 1000 لتر سولار و1000 لتر بنزين مدعم، تم تجميعها بطرق غير مشروعة لبيعها بالسوق السوداء، وذلك بالتنسيق بين الوحدة المحلية بمركز ومدينة دسوق
تمكنت الأجهزة المعنية في محافظة الجيزة من ضبط محطة وقود تهرب كمية قدرها ٢٥٠٠ لتر سولار في الجيزة.
تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة جهود الأجهزة التموينية لمتابعة محطات الوقود وضمان الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لتوزيع الوقود والتصدي لأي
في ضربة أمنية جديدة استهدفت لصوص الدعم والمتاجرين باحتياجات المواطنين، نجحت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية في إحباط محاولة كبرى لتهريب
أعلن اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن تمكن الأجهزة التنفيذية من تحرير 184 محضرًا تموينيًا، وضبط كميات من السلع المدعمة والمواد المخالفة، وذلك خلال حملات رقابية موسعة استمرت
تمكنت حملات مديرية التموين بكفر الشيخ، بتوجيهات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، وإشراف المحاسب عادل الهابط، وكيل الوزارة، من تحرير محاضر للمخالفين من أصحاب المخابز
نجحت الحملات التموينية بنطاق إدارة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية من ضبط سيارة فنطاس محملة بكمية قدرها 8100 لتر سولار قبل بيعه بالسوق السوداء بالإضافة
تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالأقصر من ضبط سيارة محملة بـ 50000 لتر من المواد البترولية (سولار) قبل بيعها في السوق السوداء