رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وفدًا من اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء ومؤسسة بنك
أعلن محافظ كفرالشيخ الدكتورعلاء عبدالمعطي، أن القافلة الطبية التي تنظمها اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء بالتعاون مع مؤسسة بنك الشفاء المصري ، ستستمر حتى بعد غد الخميس
أكد محافظ كفرالشيخ الدكتورعلاء عبدالمعطي، استمرار القافلة الطبية المجانية التي تنظمها اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء بالتعاون مع مؤسسة
شهدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، فاعليات اليوم الثالث من القوافل الطبية المتخصصة الشاملة التى تنظمها اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس
أطلقت مؤسسة بنك الشفاء المصري ، إحدى كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ، قوافل طبية موسعة بمركزي ادكو وكفر الدوار بمحافظة البحيرة، وذلك لتقديم