رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اليوم وفداً رفيع المستوى من أعضاء البنك الدولي بمدينة الخانكة، في إطار مشروع إدارة تلوث الهواء والتغيرات المناخية في القاهرة الكبرى المُمول دولياً وهدفت
جاء ذلك بحضور عدد كبير من الجهات التنفيذية بالمحافظة مديرية العمل والتضامن الاجتماعية وشركة مياه الشرب والصرف بـ أبو زعبل والإدارات المعنية بالمحافظة إدارة التواصل المجتمعي