رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تفقد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، مركز التحصين البيطري ومركز تدريب الأطباء البيطريين بقرية ريفا التابعة لمركز أسيوط، لمتابعة سير العمل والاطلاع على الأنشطة
تابع الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة ، بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق
أوصت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بإدراج مركزي بنها وكفر شكر بمحافظة القليوبية ضمن المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة .
أكد أبو عريضة، أنه رصد ميدانيا حالة العجز الشديد في الخدمات الطبية بمركز الصف جنوب الجيزة، وهو ما يهدد حياة المواطنين بشكل مباشر نتيجة غياب المرافق الصحية المتكاملة
أجرى اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، جولة ميدانية شملت مركزي ببا وسمسطا، للوقوف على مستجدات الأعمال والموقف التنفيذي ومعدلات الإنجاز
أوضح المهندس ماهر الشناف مدير إدارة شؤون البيئة بالديوان العام بالشرقية، أنه تم تشكيل لجنة تفتيشية مفاجئة مكونة من أعضاء لجنة المنشآت الصحية بإدارة شؤون
أسفرت أعمال المتابعة عن رصد أوجه القصور داخل مركزي شباب احمد عرابى والمطار ، تمثلت في عدم الانضباط الإداري وعدم تواجد الموظفين ...
تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة أعمال تدبيش جسر ترعة المريوطية الجاري تنفيذها ضمن مشروع تطوير طريق المريوطية وتقاطعاته مع الدائري الأوسطي بنطاق
قام المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة إلى مركزي تكنولوجي الزقازيق وحي أول لخدمة المواطنين ، لمتابعة انتظام سير العمل والإطمئنان على تقديم
قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة بجولة ميدانية مطولة بعدد من قرى مركزي أوسيم وكرداسة لمتابعة مستوى النظافة العامة ورفع الإشغالات والتصدي لمخالفات
أصدر اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، قرارا برقم 193 لسنة 2026، بإنهاء تكليف يسري عبد الحفيظ عثمان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، مع ندبه للعمل بديوان عام المحافظة
رصد المحافظ عدداً من التعديات على حرم الرياح التوفيقي، تمثلت في أعمال ردم غير قانونية تستهدف استغلالها لاحقًا في إقامة مبانٍ مخالفة ...
ترأس الدكتور عماد سليمان النجار، مدير الإدارة العامة للبيئة والمشرف العام على مراكز إصدار تراخيص المحال العامة، لجنة مركزية قامت بجولات تفقدية، شملت مركزي بلقاس ونبروه
أعلن فرع المجلس بالإسماعيلية برئاسة لبنى زكي، مقررة الفرع، عن ختام فعاليات حملات الإرشاد النفسي وتنمية الأسرة التي استهدفت مركزي أبوصوير والقنطرة غرب.
يشارك الهلال الأحمر المصري، جامعة الأزهر في إطلاق قافلة تنموية وطبية شاملة إلى مركزى الخارجة والداخلة بمحافظة الوادي الجديد
أشار المحافظ إلى أن طريق زفتى السنطة يعد أحد المحاور الحيوية التي تربط مركزي زفتى والسنطة، إضافة إلى القرى الواقعة على امتداده، ما يسهم في تسهيل حركة التنقل ...
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، عن تنظيم 8 قوافل طبية علاجية مجانية بعدد من قرى مركزي أسيوط وأبنوب على مدار شهر مارس الجاري، وذلك في إطار جهود الدولة لتعزيز مظلة الرعاية الصحية
تواصل محافظة أسيوط أعمال امتحانات تعليم الكبار ومحو الأمية الفوري بعدد من مراكز المحافظة، في مقدمتها مركزي القوصية والغنايم، وسط أجواء من الانضباط والتنظيم وإقبال ملحوظ من الدارسين
افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، الملعب الخماسي بـ مركز شباب الخربة والملعب القانوني بـ مركز شباب قاطية بمركز بئر العبد
تمكنت مباحث التموين بالجيزة، تحت إشراف اللواء محمد مجدي ابو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من غلق وتشميع 3 محلات جزارة غير مرخصة بدائرتي مركزي