رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد الدكتور أحمد عبد الحكيم، خلال اللقاء، حرص جامعة الإسكندرية على توسيع آفاق التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية الفاعلة، انطلاقًا ...
هنأ الدكتور أحمد عادل عبد الحكيم، القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، مستشفيات جامعة الإسكندرية بمناسبة تحقيقها إنجازًا جديدًا يعكس تميز منظومة الأداء الطبي والتطوير
هنأ الدكتور أحمد عادل عبد الحكيم، القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، الفريق الطبي بهذا الإنجاز، مؤكداً أن الجامعة تواصل جهودها لتطوير منظومتها الطبية ...
اتفاق بين مستشفيات جامعة الإسكندرية وجمعية الرعاية الصحية لتحسين الخدمات العلاجية