رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أصدرت وزارة الرى بيان قالت فيه: كانت الوزارة قد أوضحت في بيان سابق أن مُشغّل السد الإثيوبي، عقب انتهاء ما يدعى بالافتتاح ، قام يوم ١٠ سبتمبر ٢٠٢٥ بتصريف
قال الدكتور عباس شراقي، أستاذ الجيولوجيا والموارد المائية، إن السنوات المقبلة قد تشهد فترة جفاف، لافتا إلى أن هناك حرص على وجود احتياطي في السد العالي الذي يعد أفضل مشروعات مصر التاريخية.