رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
افتتح اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، أعمال تطوير ورفع كفاءة نادي الإيمان لذوي الإعاقة، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة الذي يوافق الثالث من ديسمبر من كل عام
افتتح قداسة البابا تواضروس الثاني اليوم، نادي الإيمان بمزرعة كيرلومينا بالبداري، التابع لإيبارشية أسيوط، بمشاركة اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط.