رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
جاء ذلك خلال الحفل الختامي لمهرجان براعم كرة القدم الذي نظمته منطقة القليوبية لكرة القدم، بمشاركة واسعة من البراعم وأسرهم، وحضور نخبة من القيادات...
ودع الدكتور وليد فرماوي ديوان مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية في لقائه الأخير بالعاملين بعد صدور قرار تكليفه للعمل مديراً عاماً لشئون المديريات
عقد الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الاجتماع الشهري مع مديري الإدارات المركزية والفرعية.
شهد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية الكبرى بمركز شباب العبادلة التابع لإدارة شباب طوخ
جاءت الزيارة في إطار التنسيق مع لجنة ضمان الجودة والاعتماد بوزارة الشباب والرياضة، حيث قامت اللجنة بأعمال المعاينة والتدقيق الشامل لمنشآت المركز ...
استقبل الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، لجنة من من وزار الشباب والرياضة تكونت من : المهندسة جيهان محمد محمود، والمهندس وسام
عقد اليوم الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعه الشهري مع مديري الإدارات المركزية والفرعية، وذلك في إطار المتابعة
نظمت مديرية الشباب والرياضة بـ القليوبية بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات مجمع إعلام القليوبية ، وبالشراكة مع كيان سند الدلتا، ندوة موسعة تحت عنوان ريادة الأعمال الشبابية
قرر الدكتور وليد الفرماوي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إحالة مراكز شباب الحسانية...
نفذت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية فعاليات مبادرة دور التسامح في الأديان السماوية في مواجهة التطرف ،بمجمع الشبان العالمية بمدينة بها....
أكد الدكتور وليد الفرماوي أن هذا الدوري يأتي في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة الهادفة إلى تمكين الشباب وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية والثقافية
عقد اليوم الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الاجتماع الشهري مع مديري الإدارات المركزية والفرعية، وذلك لمناقشة خطط العمل وتوجيهات
شهد الدكتور وليد الفرماوي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، و الشيخ سعيد أحمد خضر وكيل المنطقة الأزهرية، و مصطفى عبده وكيل وزارة التربية والتعليم،
شهد الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات ختام دوري كرة القدم الخماسي لأعضاء اللجنة الرياضية بالمديرية
شهد اليوم الدكتور وليد فرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ختام فعاليات مبادرة الموظف الاستراتيجي نحو بناء القادة بمشاركة 100 موظف من مختلف الإدارات،
أحال الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية العاملين بمركز شباب الإصلاح الزراعي إلى الشئون القانونية بعد أن تبين غلق المركز أثناء أوقات العمل الرسمية
قام الدكتور وليد الفرماوي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بجولة ميدانية تفقد خلالها مراكز شباب ميت نما ومنطي بإدارة غرب شبرا الخيمة وعزبة الجندى و الإصلاح الزراعي بإدارة قليوب
أكد الدكتور وليد الفرماوي أن وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي تولي اهتماما كبيرا بذوي الهمم بمختلف المجالات تنفيذا لتوجيهات القيادة
نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية فعاليات اليوم العالمي لمكافحة تعاطي المخدرات، والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،
تبين من المتابعة انتظام العاملين وتواجدهم في كافة المراكز سالفة الذكر عدا مركز شباب المنشأة الكبرى، حيث تبين غياب العاملين مما استدعى اتخاذ قرار