رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قال محافظ أسيوط عصام سعد إنه تمت إزالة 36 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة، ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء
تابع محافظ أسيوط عصام سعد، اليوم الجمعة سير العمل في حملات المرحلة الثانية من الموجة الـ22 للازالات، التي أسفرت عن تنفيذ إزالات لـ33 حالة تعد على أراض زراعية ...
تواصل الجهات التنفيذية في الغربية حملاتها المكثفة لإزالة كل التعديات على الرقعة الزراعية في المراكز والمدن، والتصدي لأي محاولة تشوين....
تمكنت الأجهزة التنفيذية بحي شرق الإسكندرية، بالتعاون مع ضباط مديرية الأمن، من تنفيذ 26 قرار إزالة لمخالفات تعد على أراض زراعية ....
نفذ مركز ومدينة المحلة الكبرى برئاسة عمرو محمد فكري، حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية، خلال أسبوع، وأسفرت عن إزالة 20 حالة تعد ...
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
شنت أحياء الإسكندرية حملات مكثفة بالتنسيق مع ضباط مديرية الأمن ، للتصدي لحالات التعد علي الأراضي الزراعية وإزالة البناء المخالف ، استجابة لتكليفات محافظ الإسكندرية محمد الشريف
قال عادل شرشر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت جنوب الأقصر، إنه جرى تنفيذ إزالة 9 حالات تعد على أراض زراعية على مساحة ٢١٠٤م بمدينة أرمنت الوابورات منطقة الـ 57 اصلاح زراعي
قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،ان الحملات المستمرة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية واراضي املاك الدولة اسفرت عن تنفيذ 7 حالات إزالة لتعديات على اراض زراعية بقرى مركزى القوصية
قال محافظ أسيوط عصام سعد إنه تم إزالة 9 حالات تعد على أراض زراعية وأراض أملاك الدولة بمركزي أبنوب والقوصية خلال حملات
أكد محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، على استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك دولة بالقرى والمراكز؛ تنفيذًا لخطة
أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب إزالة 44 حالة تعد منها 24 حالة تعد على أراضى بناء واسترداد 7 آلاف و407 أمتار مبان و20 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك
تمكنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية بالتنسيق مع ضباط مديرية الأمن، من إزالة 7 حالات بناء على أراض زراعية وبناء مخالف بنطاق حي ثاني العامرية، وذلك تماشيا مع جهود الدولة في الحفاظ على الرقعة الزراعية
شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، حملات مكثفة بالأحياء لوقف حالات التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة البناء المخالف، وفرض سيادة القانون وهيبة الدولة
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية بالتنسيق مع ضباط مديرية الأمن، عدة حملات للتصدي وإزالة أعمال البناء على الأراضي الزراعية وذلك مع بدء المرحلة
تصدت إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة بمحافظة بني سويف لـ17 حالة تعد على أراض زراعية
تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية ، من التصدي وإزالة خمس حالات بناء على أراض زراعية بنطاق حي وسط وحي شرق ، وذلك تماشيا مع جهود الدولة في الحفاظ على الرقعة الزراعية
تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية من إزالة 5 حالات تعد على أراض زراعية بعزب يحيى وخطاب والمراغي الجديدة بنطاق حي أول المنتزه؛ وذلك تماشيا مع
أعلن حي أول المنتزه إزالة وإيقاف 12 حالة تعد على أراض زراعية بعزب خطاب ومحسن نمره 10 ومحسن الصغري ولاشين بنطاق الحي، كما تم إزالة أعمال بناء مخالف بدون ترخيص بشارع العاشر من رمضان
تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية من إيقاف حالتى تعد على قطعتى أرض زراعية بمنطقتى قرية أبيس 2/ 8 وقرية أبيس 7 /8 بنطاق حى وسط والتحفظ على كمية من مواد البناء