رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
من المعروف أن وجبة الإفطار أهم وجبة في اليوم ولكن ما تأكله مهم، وجدت إحدى الدراسات أن وجبة الإفطار المغذية كانت مرتبطة بارتفاع خطر الإصابة بسرطان البروستاتا
تتوالى الأبحاث والدراسات حول العالم في محاولة للقضاء على مرض السرطان، ويبدو أن الباحثين هذه المرة قد حققوا خطوة إيجابية على طريق حماية الرجال من أكثر السرطانات شيوعا، وهو سرطان البروستاتا.
أشجار البندق هي من أشجار فاكهة النقل لكنها مختلفة فى إن الجزء الذي يتم تناوله هو البذرة وليس اللب مثل الفاكهة العاديه.
يمكن تعريف القهوة بأنها إكسير صحي، لقد وجد أنه يقلل من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا ، ويقلل من مخاطر الإصابة بفشل القلب
طرح الدكتور ياسر بدران، أستاذ جراحة المسالك البولية والضعف الجنسى وأمراض الذكورة بجامعة الأزهر، مبادرة لتوقيع ثلاثة كشوفات مجانية لمرضى البروستاتا والدعامة
يعد سرطان البروستاتا من أكثر أنواع السرطانات شيوعاً بين الرجال ويمكن علاج الحالة إذا تم تشخيصها في مرحلة مبكرة، وفى هذا النوع من السرطان، تبدأ الخلايا غير الصحية في النمو في غدة البروستاتا
كشف باحثو جامعة كورنيل الأميركية عن تطوير مجموعة أدوات فحص سرطان البروستات المحمولة والسريعة للغاية، التي يمكن أن تكون بمثابة إنذار مبكر للمرضى الذين يعانون من ارتفاع معدل الإصابة بسرطان البروستاتا.
اطلاق أول موقع الكتروني لسرطان البروستاتا باللغة العربية
الأسبرين يقلل خطر سرطان البروستاتا القاتل