رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قال الدكتور أحمد شوقي نقيب أطباء الأسنان بالقليوبية إن الانتخابات تُجرى تحت إشراف قضائي برئاسة المستشار رامي السيد العيلة وتأمين من رجال الشرطة باستخدام ...
تقدمت مديرية أوقاف القليوبية، برئاسة الشيخ عبد الرحمن رضوان، مدير المديرية، بأسمى التهاني والمباركات إلى رجال القوات المسلحة البواسل
تُجرى نقابة أطباء الأسنان الفرعية بالقليوبية انتخابات التجديد النصفي غدا الجمعة بمقر نادي المحامين في مدينة بنها وسط دعوات لأعضاء الجمعية العمومية
إعادة الانضباط للشارع والتصدي لكل أشكال الإشغالات والتعديات على الطريق العام...
تفقد المحافظ عددًا من المصانع التي تم تقنين أوضاعها، واطلع على سير العمل بها ومدى التزامها بالاشتراطات القانونية والفنية
أجرى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، جولة تفقدية شاملة بقرية سندبيس التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة القناطر الخيرية
شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، لتكريم الأمهات المثاليات والأبناء الأيتام.
يُعد المركز منصة تعليمية متكاملة تستهدف تدريب الطلاب من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية على علوم البرمجة والذكاء الاصطناعي، في إطار تأهيل النشء
اندلع حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات المكونة من خمسة طوابق بمنطقة سوق الثلاثاء بمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، ما أسفر عن إصابة سيدة ونجلتها
أكد الدكتور وليد الفرماوي أن إطلاق هذه المبادرة يأتي في إطار وعي وزارة الشباب والرياضة بأهمية التفاعل مع القضايا الحيوية التي تمس حياة المواطنين، مشددً ....
تواصل مديرية الشئون الصحية بالقليوبية تحت قيادة الدكتور أسامة الشلقاني وكيل الوزارة تحقيق إنجازات نوعية في ملف الصحة المدرسية بما يعكس التزامًا حقيقيًا ببناء جيل صحي
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بالمبنى الإداري لمجلس مدينة الخانكة، بمشاركة عدد كبير من المواطنين من مدن الخانكة
تابع المحافظ جهود مديرية الطب البيطري بالقليوبية، بالتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء، في تنفيذ حملات تفتيشية موسعة على محلات بيع وتداول اللحوم والدواجن والأسماك بدائرة بندر بنها
أجرى الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، جولة تفقدية موسعة بمدارس إدارة كفر شكر التعليمية، ورافقه خلال الجولة أشرف محمود وكيل المديرية
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اجتماعًا موسعًا اليوم بمقر ديوان عام المحافظة، لمتابعة الموقف التنفيذي الحالي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، فضيلة الشيخ سعيد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية
استقبل المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، وفدًا من كلية الهندسة بجامعة النيل برئاسة الدكتور أحمد سلطان، أستاذ مساعد بكلية الهندسة بجامعة النيل
عقد الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعًا مع إدارة الرياضة بالمديرية، لمناقشة خطط العمل ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها. جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية برئاسة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل الوزارة وبإشراف المهندسة أمل عبدالقوي وكيل المديرية حملة مفاجئة بنطاق إدارة تموين القناطر الخيرية
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة، كلًا من الأستاذ عواد موسى سيد موسى والأستاذ محمد أسامة محمد فرحات مصطفى